أخر الاخبار

تحميل خطوط عربية لبرنامج picsart

يعتبر تطبيق Picsart من أفضل برامج التصميم لجميع الأجهزة مثل أجهزة Android والأجهزة التي تعمل بنظام IOS وأخيراً فهو يدعم أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows وفي هذه المقالة ستتمكن من تنزيل خطوط Picsart العربية.







PicsArt هو برنامج مناسب وهو حاليًا الأفضل في مجال تحرير الصور وتصميم الصور بطريقة بسيطة واحترافية عن طريق إضافة لمسات خفيفة بعد التقاط الصور. ستتمكن من متابعة عملية إضافة النصوص واختيار المرشحات المناسبة لجعل الصورة تبدو أفضل. العديد من التنزيلات تجاوزت 500 مليون عملية تنزيل من Google Play ، كما أنها مناسبة لجميع الأعمار والتطبيق لا يتطلب الشراء ولكنه مجاني.







ليس من السهل أن تظهر لك جميع الخطوط العربية المدرجة في الملف أسفل المقال في هذه الصفحة ، فيلم لفة يتضمن أكثر من 400 خط عربي جاهز لتطبيق PicsArt مضغوط في ملف ZIP واحد ،اتبع الخطوات التالية: الخطوط المراد تثبيتها على هاتفك والظهور في تطبيق PicsArt.





تحميل خطوط عربية لبرنامج picsart مجانا










شرح اضافة الخطوط على برنامج بيكسارت:


  • 1-قم بنقل الخطوط الجديدة الى مجلد الخطوط الخاص بالتطبيق، وتجد هذا المجلد من مجلد PicsArt داخل بطاقة الذاكرة او التخزين الداخلي للهاتف، وللتفصيل اكثر فقط اتبع الخطوات التالية:
  • 2-قم بتحميل ملف الخطوط من الرابط أسفل المقال.
  • 3-قم بفك الضغط عن الملف المحمل باستعمال برنامج ZArchiver‏ لفك ضغط الملفات لينتج لك مجلد باسم Fonts.
  • قم بنقل المجلد لكل الي داخل مجلد بكس ارت الموجود في بطاقة التخزين.
  • 5-اذا كان مجلد Fonts موجود بالفعل يمكنك الموافقة على استبداله أو نقل محتويات مجلد Fonts المحمل إلى محتويات المجلد الموجود.
  • 6-لفتح الخطوط العربيه على برنامج بكسارت يكفي اثناء كتابه نص على الصوره ان تضغط على زر الزائد ثم تختار الزر الأول My Fonts ليقوم التطبيق بعرض خطوطك الخاصة المحملة في مجلد التطبيق على الهاتف.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -