أخر الاخبار

تحميل Quick Video Recorder لتصور الفيديو والصور بالخفي

تحميل Quick Video Recorder لتصور الفيديو والصور بالخفي

يرغب بعض الأشخاص أحيانًا بتسجيل مقاطع الفيديو بالاعتماد على كاميرا الهاتف لديهم، ولكن بشكلٍ سري، أي دون أن يشعر أحد بأن الهاتف يقوم بالتصوير ودون أن يظهر على الشاشة تطبيق الكاميرا وما تقوم بتصويره.



تحميل Quick Video Recorder لتصوير الفيديو والصور بالخفي





تطبيق مسجل الفيديو الخفي Quick Video Recorder هو تطبيق كاميرا يمكنك من خلاله تسجيل الفيديو بنقرة واحدة بسهولة مع خيار تمكين / تعطيل أصوات الكاميرا ومعاينات الكاميرا . إمكانية التسجيل المستمر عند إيقاف تشغيل الشاشة . إمكانية التسجيل المجدول ، وهو وسيلة سهلة الاستخدام اختصار / عنصر واجهة مسجل الفيديو بنقرة واحدة ودعم لغات متعددة .






يمكن لمستخدمي أجهزة أندرويد الذين يرغبون بتسجيل مقاطع فيديو بشكلٍ سري الاعتماد على تطبيق Secret Video Recorder المجاني، وهو تطبيق يقوم بالسماح للمستخدم بتسجيل الفيديو بدون أي صوت أو معاينة تظهر على الشاشة أثناء التسجيل، مع إمكانية استمرار التسجيل عندما تكون الشاشة مغلقة.





ويُتيح التطبيق إمكانية جدولة موعد محدد للبدء بالتسجيل، أو وضع اختصار على الشاشة يمكن عن طريقه البدء بالتسجيل بشكلٍ مباشر، بالإضافة إلى إمكانية تعطيل صوت تشغيل الكاميرا وكذلك تعطيل عرض المعاينة مع إمكانية تفعيل الوضع الليلي واختيار الكاميرا الخلفية أو الأمامية والعديد من الميزات المفيدة الأخرى.










مميزات التطبيق

  1. تحرير الفيديو بعد تسجيلها .
  2. تمكين / تعطيل الأصوات .
  3. يدعم الوضع الليلي
  4. يدعم توازن اللون الأبيض التلقائي مع خيارات متقدمة متعددة إمكانية جدولة الكاميرا لتسجيل الفيديو في أوقات محددة .
  5. يدعم التسجيل بالكاميرا الامامية .
  6. سهولة الارشفة والتخزين .
  7. تسجيل مدة فيديو غير محدودة .
  8. قم بتعيين المدة الزمنية التي تريد تسجيلها بسهولة .
  9. مدة تسجيل غير محدودة الدقة ( HD - 720p Full . ( HD - 1080p متعدد دقة الفيديو ( HD - 720p Full HD - 1080p . ( ... 480p
  10. تأمين التطبيق مشفرة جيدا .
  11. واجهة الاستخدام سهلة ورائعة .
  12. عدة لغات



تحميل Quick Video Recorder لتصور الفيديو والصور بالخفي



يعطيك التطبيق Quick Video Recorder‏ القدرة على إخفاء إحدي الفيديوهات التي ترغب في أن لا يراها أحد من المتطفلين أخوتك، أصدقائك أو أي أحد من أهل بيتك.





وفي حال رغبت في أن لا يتسخدمه أحد غيرك بإمكانك قفل التطبيق برقم السري باسورد، وذلك لمنع العبث به أو تغيير في الإعدادات أو الإطلاع على التسجيلات السابقة.






والأمر لا يقتصر عند هذا الحد من المزايا، بل يمكنك تسجيل الفيديو وشاشة الهاتف مغلقة، بمعني أن يمكنك ترك الهاتف يقوم بعملية التسجيل وتركه وستجد أن الملف قد أتم حفظه وذلك في حال قمت بعملة جدولة أو تعيين وقت سابق أو لاحق للبدء في عملية التصوير.





قناة المطور أبو أحمد تيليجرام
قناة المطور أبو أحمد تيليجرام
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -