أخر الاخبار

تحميل هوتسبوت شيلد Hotspot Shield

تفوق برنامج هوتسبوت شيلد على البرامج المنافسة له وحاز على رتبة البرنامج الأفضل في العالم في كسر الحجب للمواقع المحجوبة والتصفح بسهولة خاصة مواقع التواصل الإجتماعي الشهيرة منها فيسبوك، وتليجرام، وانستغرام وغيرها من الشبكات الاجتماعية والتي تقوم بعض الحكومات بحجبها لأغراض سياسية وثقافية. 


هوتسبوت شيلد Hotspot Shield


تمتع بميزة إخفاء الهوية على الإنترنت والوصول إلى المواقع والتطبيقات المحجوبة باستخدام Hotspot Shield، مع الحفاظ على إخفاء هوية أنشطة الجهاز المحمول وعلى خصوصيتها وأمانها!






يعد وكيل شبكة VPN من Hotspot Shield نظامًا أساسيًا يحظى بأكبر قدر من الثقة فيما يتعلق بالأمان والخصوصية وإمكانية الوصول علاوة على أدائه المتميز في السرعة والثبات والأمان. ويوفر لك Hotspot Shield حرية حقيقية عبر الإنترنت – مع إمكانية اجتياز العوائق الجغرافية والوصول إلى المحتوى العالمي من أي مكان، بضغطة واحدة فقط.











مميزات Hotspot Shield 


  1. تخطي حجب المحتويات ذات العوائق الجغرافية: إمكانية تشفير حركة المرور بالكامل والوصول إلى الوسائط العالمية أو الفيديو أو الرسائل أو الشبكات والتطبيقات الاجتماعية.
  2. تأمين كل الأنشطة على الإنترنت: التمتع بإخفاء عنوان IP والهوية والموقع الخاص بك عن أدوات التعقب، مع أقصى قدر من الخصوصية والأمان.
  3. ميزات مجانية أو غير محدودة: إمكانية استخدام الميزات الأساسية ، أو الترقية ببساطة تامة إلى Elite للاستمتاع بميزات غير محدودة.
  4. أداء ليس له مثيل لشبكة : حماية تضمن خوادم Hotspot Shield الخاصة به الحصول على أقصى سرعة لشبكة حماية بالإضافة إلى اتصالات أكثر ثباتًا وأمانًا.
  5. أكبر تغطية لشبكة يوفر Hotspot Shield المشغل بواسطة AnchorFree تغطية لشبكة من 20 دولة من بينها الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليابان والهند وأستراليا وكندا والصين والمزيد غيرها!
  6.  يتمتع برنامج هوت سبوت الجديد بأداء سريع وقوي وذلك نتيجة لعميات التطوير الكبيرة التي قامت بها الشركة المطورة.
  7. إخفاء كامل لهويتك على الإنترنت وحمايتها.
  8. تأمين كلمات المرور لديك
  9. تأمين البريد الإلكتروني لديك من الرسائل الإحتيالية والمزعجة.
  10. عدم الاحتفاظ بسجلات: لا يتبع Hotspot Shieldأو يحتفظ بأي سجلات لمستخدميه وأنشطتهم. فالخصوصية والأمان مضمونان.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -