أخر الاخبار

تحميل Cube ACR لتسجيل المكالمات

تطبيق Cube ACR لتسجيل المكالمات هو أفضل تطبيق لتسجيل المكالمات من الناحية الفنية للتطبيق.يمكنك تسجيل مكالمات WhatsApp و Viber و Skype ، وهو يدعم معظم إصدارات أجهزة Android. التطبيق رائع ، يعمل بشكل مثالي ، وجودة الصوت مثالية




تحميل Cube ACR لتسجيل المكالمات





قم بتنزيل Cube ACR Apk 2021 Call Recorder لنظام Android. يعتبر من أشهر وأفضل تطبيقات تسجيل المكالمات ، سواء كنت تقوم بالتسجيل من خلال هاتفك الذكي أو من خلال وظائف متنوعة تدعم المحادثات الهاتفية ، مثل تطبيق فايبر أو تطبيق واتساب و فيسبوك ماسنجر او سكايب و ايمو.



عن طريق تحميل Cube ACR Call Recorder ، يمكنك تسجيل جميع المكالمات بصوت نقي وجودة عالية.بعد انتهاء المكالمة ، سيقوم التطبيق بتخزينها وحفظها في ذاكرة الهاتف بتنسيق MP3 ، ومن ثم يمكنك الاستماع إلى اتصل في أي وقت افعل ما تريد.

الجدير بالذكر أن تثبيت تطبيق Cube ACR بسيط للغاية . نوفر لك رابط تنزيل مباشر تحت لتسهيل التنزيل ،





مميزات التطبيق
  1. خاصية التخزين الاحتياطي السحابي التي توفره النسخة المدفوعة من تطبيق مسجل المكالمات Cube ACR حيث يمكنك الاحتفاظ بكافة المكالمات التي قمت بتسجيلها على جوجل درايف بسهولة.
  2. يمكنك أيضاً استخدام خاصية قفل الأمان التلقائي الذي يوفره البرنامج في النسخة المدفوعة وذلك حفاظاً على جميع تسجيلاتك الصوتية من المتطفلين.
  3. يمكنك أيضاً الاحتفاظ بالتسجيلات بصيغة MP4 كي تتمتع بصوت عالي الجودة بشكل أعلى حيث يوفر التطبيق في النسخة المجانية الحفظ بصيغة MP3 فقط.
  4. يمكن الاحتفاظ بنسخة احتياطية لجميع التسجيلات داخل مكان محدد في ذاكرة الهاتف الداخلية ويمكن ضبطه بحيث يكون هو المكان التلقائي الذي ستقوم بالاحتفاظ بكافة تسجيلاتك به دون سؤالك مرة أخرى.
  5. يمكنك تحريك الهاتف في حال كنت ترغب في التعليم على بعض الاجزاء المهمة من المكالمة كي يقوم بتخزينها وتسجيلها كجزء منفصل عن باقي المكالمة.
  6. خاصية الإدارة الذكية لجميع التسجيلات الصوتية حيث يمكنك حذفها من على الهاتف تماماً ومن داخل التطبيق أيضاً كما يمكنك إضافة اسم لها أو مشاركتها عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.
  7. خاصية تأخير التسجيل التلقائي
  8. خاصية استثناء بعض جهات الاتصال
  9. تستطيع إخفاء الايكونة الخاصة بتطبيق Cube ACR حتى لا يستطيع اي متطفل الوصول الى مكالماتك المسجلة.







كيفية تفعيل برنامج مسجل المكالمات Cube ACR Recorder للإندرويد؟
أولا: افتح التطبيق اضغط على منح الاذونات واضغط على سماح الكل

ثانيا: اضغط على تمكين APP CONNECTOR

ثالثا: اضغط على الخدمات التي تم تثبيتها ثم فعل Cube ACR App Connector


تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 16 فبراير 2022 في 8:44 م

    تم

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -