أخر الاخبار

تحديث Telegram الجديد ميزات جديدة للتطبيق

حسب الموقع التقني "BGR" خبرًا مفاده أن Telegram أصدر تحديثًا جديدًا لتطبيق سطح المكتب الخاص به لنظام التشغيل Windows 10 ، وبذلك يصل التطبيق إلى الإصدار 8.0 ، وأضاف الموقع أن التحديث الأخير يقدم عددًا من الميزات التي طلبها المستخدمون في السابق ، يتضمن القدرة على رؤية عدد التعليقات غير المقروءة عند فتح تعليقات القناة ، والقدرة على مشاركة شاشتك مع عدد غير محدود من المشاهدين.


ميزات تحديث Telegram الجديدة:

الميزة الأولى: إمكانية قيام البرنامج بعد التحديث الأخير ببث الفيديو ومشاركة البرنامج لعدد غير محدود من المشاهدين.




الميزة الثانية: للاستفادة من هذه الميزة الجديدة ، يمكن للمستخدمين النقر فوق زر البث المباشر في شريط عنوان المجتمع وتحديدهم كمسؤولين.




الميزة الثالثة: بعد التحديث ، يمكن للبرنامج الاستفادة من وظيفة إعادة التوجيه المرنة ، والتي ستسمح للمستخدمين بتخصيص الرسائل المعاد توجيهها ، حيث ستسمح لهم بالنقر فوق تسمية "إعادة توجيه الرسالة" أعلى حقل الإدخال لتغيير طريقة إرسال الرسائل.

الميزة الرابعة: بالإضافة إلى الميزات السابقة ، يمكن للمرسل إخفاء أو إظهار اسم المرسل الأصلي ، وباستخدام هذه الميزة ، يمكنه أيضًا حذف التسميات التوضيحية أو الاحتفاظ بها من الرسائل الإعلامية.

الميزة الخامسة: يمكن للمستخدم استخدام عداد التعليقات غير المقروءة ، والذي يسمح للمستخدمين بمعرفة عدد التعليقات غير المقروءة عند فتح تعليقات قناة Telegram.


تحديث Telegram الجديد ميزات جديدة للتطبيق





أفادت التقارير أنه في عام 2019 أعلن فيسبوك عن تعاونه مع شركتي "Telegram" و "Signal" لإطلاق أول عملة مشفرة بهدف تأمين حسابات المستخدمين وأموالهم ، وللحصول على كل هذه الميزات مع الأخبار ، يمكنك تحديث تطبيق Telegram Desktop من داخل التطبيق أو من متجر Windows.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -