تويتر تعمل على خاصية تسمح بأرشفة التغريدات بعد فترة من نشرها
recent
احدث التطبيقات

تويتر تعمل على خاصية تسمح بأرشفة التغريدات بعد فترة من نشرها

يعمل تويتر على ميزة جديدة تتيح للمستخدمين أرشفة تغريداتهم بعد فترة زمنية محددة ، حيث يسعى إلى زيادة خصوصيتهم ومنحهم مزيدًا من التحكم في المحتوى الذي ينشرونه.


ستساعد هذه الميزة العديد من الأشخاص على تجنب مهاجمة مكبرات الصوت الأخرى والتصيد بها دون حذف المحتوى نفسه. مثل حادثة انتقال لاعب كرة قدم إلى فريق معين بعد تشجيعه للنادي المنافس ، أو كشخص يعطي رأيًا مختلفًا عما قدمه قبل عدة سنوات.






تويتر تعمل على خاصية تسمح بأرشفة التغريدات بعد فترة من نشرها





نظرًا لأن Twitter يسمح للمستخدمين بالبحث عن التغريدات ، فإن هذه الحملات تستمر على العديد من التغريدات ، مما يعني إجبارهم على حذف تغريداتهم أو الاستمرار في التعرض للهجوم ، ولكن بفضل ميزة الأرشفة الجديدة ، سيتمكن المستخدمون من حفظ تغريداتهم في الأرشيف و لذلك لن يتمكن أي شخص من الوصول إليها في نفس الوقت. سيتجنب الجميع حذف تغريداتهم.


يقول مصدر المعلومات إن تويتر يستكشف خيارات أرشفة التغريدات تلقائيًا بعد فترة زمنية محددة ، مثل 30 يومًا أو 60 يومًا أو 90 يومًا ، مما يعني أنه سيتم نقلها إلى الأرشيف فورًا بعد الفترة المحددة. الحاجة إلى أرشفته يدويًا.


تجدر الإشارة إلى أن هناك ميزة في Instagram تتيح للمستخدمين أرشفة منشوراتهم يدويًا بالإضافة إلى إعادتها من الأرشيف إذا اختاروا ذلك ، وهو ما يبحث عنه Twitter على ما يبدو.
google-playkhamsatmostaqltradent