أخر الاخبار

تحميل واتساب بلس اخر اصدار

تحميل واتساب بلس ومميزاتة.

تحميل واتساب بلس نسخة مطورة من قبل المطور أبو احمد من النسخة الأصلية للواتس اب الأصلي وهي نسخة معدلة من تطبيق واتس اب يضيف فيها أبو أحمد مزايا ومميزات فريدة ومتعددة قد لا تجدها. فبالفعل فإن نسبة تنزيل واتساب بلس على الهواتف المحمولة بنظام أندرويد تجاوزت المليون مستخدم ، وأشاد الجميع بالتطبيق وكل مميزاته.


تحميل واتساب بلس اخر اصدار





تم إنشاء التطبيق من قبل المطور أبوأحمد

واتساب بلس ابو احمد ، هو تطبيق عالمي يعتمد على استخدام الإنترنت ، وإرسال المحادثات والصور والرسائل الصوتية ، وكذلك مقاطع الفيديو ، يمكنك تنزيله على أجهزة Android و جميع أنواع أجهزة الكمبيوتر المختلفة ( بمحاكي فقط للكمبيوتر ) ، لذلك نال التطبيق إعجاب العديد من الأشخاص وحقق النجاح المأمول.

حيث يعتمد التطبيق بشكل أساسي على خدمات المراسلة المنتظمة واتصالات وسائل التواصل الاجتماعي بين الأشخاص وهواتف الأشخاص الذين يستخدمون إصدار واتساب بلس ابو احمد للحصول على نظام مراسلة كامل.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن واتساب ابو احمد يحتوي على ميزات أمان عالية جدا ، لذلك لا يُسمح بأي شخص أن يتجسس عليك وعلي مراسلاتك.

يوفر لك واتساب بلس اعلى معايير الامن والامان والخصوصية عند التحدث مع اصدقائك.وكمطوره ابو احمد فهو يستخدم اعلى مستوى من التشفير كما يتيح لك التخلص من اي اعلانات وتثبيتها على جهازك هاتف Android.



من أبرز ميزات واتساب بلس ابو احمد القدرة على قراءة جميع الرسائل المحذوفة.حتى إذا كنت متصلاً بالإنترنت ، فقد يبدو أنك لم تتصل بالجميع وتتحقق من حالة أصدقائك دون علمهم. ليس هذا فقط ولكن التطبيق يتمتع بالعديد من المزايا ، مما يجعله نسخة مطورة ومحسنة من تطبيق واتس اب.


يتيح لك واتساب بلس تجربة محادثة ومراسلة ممتعة للغاية وفريدة من نوعها مع الأصدقاء ، كما أنه اضاف المطور أبو أحمد على التطبيق العديد من الميزات التي يمكن أن توفر لك مساحة كبيرة من الخصوصية ، وهو ما يبحث عنه كل مستخدم من خلال تطبيقاته المفضلة Space ، لذلك فهو من الأفضل محاولة تنزيل واتساب بلس على هاتفك للحصول على تجربة ممتعة عند التحدث مع الأصدقاء.






مميزات تطبيق واتس أب بلس ابو احمد


· يتمتع بخصوصیة عالیة جدا مثل: [اخفاء الظھور في الواتس، اخفاء صحین القراءة، اخفاء صحین الاستلام، اخفاء جاري الكتابة، اخفاء جاري التسجیل، اخفاء تشغیل الموسیقى والصوت والفیديو، واخفاء مشاھدة الحالة].

· إمكانية تغيير بين الوضع الليلي والنهاري في ضغطة زر بكل سهولة.

· منع حذف الرسائل من الطرفین.

· قفل تطبيق واتساب بلس برقم أو بصمة أو نمط.

·اخفاء محادثة واتس اب بلس من قائمة الدردشة.

· تمت إضافة القدرة على إعادة توجيه الرسائل إلى أكثر من 500 شخص.

· الرد التلقائي والرسائل المجدولة على رسائل الواتس اب بلس.

·إمكانية إعادة توجيه الرسائل لأكثر من ٥ دردشات

· تمت إضافة إمكانية زيادة حالة الحالة لأكثر من 10 دقائق.

· إمكانية إرسال الصور بجودتها الأصلية.

· تمت إضافة وظيفة لحذف رسائل الجميع.

· تمت إضافة القدرة على تشغيل حسابات واتساب بلس متعددة في نفس الوقت ، مثل تطبيق Telegram.

· تمت إضافة خيارات جديدة لحالة التنزيل.

· أضف وظيفة ترجمة سريعة في الدردشة.

·إخفاء الاسم والتاريخ عند نسخ رسالتين وأكثر.

· إيقاف الإنترنت عن البرنامج.

· سوف تجد الإضافات والتحسينات الأخرى في التطبيق.

وإذا كان هناك أي إستفسارات فيمكنك السؤل في التعليات وسيتم الرد.

يعد واتس اب بلس أبو أحمد أحدث اصدار افضل نسخة واتساب بلس plus للاندرويد للتواصل و التراسل الفوري كونه يتميز بانه يُمكنك من خلاله الدردشة والتمتع بالميزات الاساسية مثل اجراء مكالمات جماعية بالاضافة الى الخصائص و الاضافات الغير متواجدة على النسخة الرسمية فمثلاً مثل إخفاء الظهور ومنع الإنترنت للتطبيق كل تلك المميزات واكثر تاتي داخل واتس اب بلس ابو احمد ، حرفياً من الافضل رغم بدائل كثيرة.
التطبيق آمن

واتساب بلس إصدار V7.75 النسخة الكاملة


1- تنزيل واتساب بلس بديل الرسمي com.whatsapp



------------

2- تنزيل BHWhatsApp لتشغيل رقم ثاني بجانب الرسمي او البلس com.bhwhatsapp




------------

3- تنزيل BH3WhatsApp لتشغيل رقم ثالث بجانب الرسمي او البلس com.bh3whatsapp







تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -