أخر الاخبار

تحميل الماسح الضوئي النص أوكر Text Scanner OCR

الماسح الضوئي النص [أوكر] هو أفضل تطبيق و أعلى سرعة وأعلى جودة في استخراج النص من الصورلأنه يتعرف تلقائيا الأحرف من صورة



التعرف على النص في كل شيء

في كثير من الأحيان نتمكن من الإعجاب بأي من النصوص في المجلات أو الصحف أو الجداول وغيرها من الأماكن ، سواء كانت فقرة من نص أو رابط إلى صفحة ويب أو حتى تفاصيل.عنوان طرف ، يساعدك تطبيق Text Scanner على تحويلها . النصوص الموجودة في المستندات إلى نصوص على الهاتف ، حيث تتميز بالسرعة العالية والدقة في التعرف على الحروف والكلمات ، ومن ثم تحويلها إلى نصوص يمكن معالجتها بعدة طرق.



Text Scanner [OCR] الماسح الضوئي النص [أوكر]





التقاط أو استيراد الصور عبر الكاميرا

عند فتح التطبيق ، سيتم نقلك مباشرة إلى الكاميرا ، لأن التطبيق لا يحتوي على أي واجهة باستثناء الكاميرا ، وللتعرف على النصوص ، ما عليك سوى توجيه الكاميرا نحو النص والتقاط الصورة ، تحتاج إلى التقاط صورة قريبة وواضحة للنص ليتم التعرف عليها جيدًا ، ويمكن أيضًا استيراد صورة جاهزة من معرض الصور يحتوي على نص للتعرف عليها. يستغرق التعرف على النصوص بضع ثوانٍ فقط ، وبعد ذلك تظهر النصوص في قسم خاص.
 



إدارة نصوص شاملة من الصور

بعد التعرف على النصوص الموجودة في المستندات ، سيتم عرضها جميعًا في قسم خاص ، ويمكنك تحديد كل النص أو جزء منه لنسخه إلى الحافظة ، كما يمكنك بدء تشغيل مشغل النص الصوتي الذي يقرأ النص بصوت امرأة ، يمكنك أيضًا التبديل إلى وضع تحرير النص ، حيث يمكنك إضافة أو إزالة كلمات معينة من النص ، كما يمكن مشاركة النص بالكامل مباشرةً في تطبيقات الهاتف المختلفة.



حفظ النص ومراجعة النصوص المحولة

الشيء الجيد في التطبيق هو الاحتفاظ بعمليات التعرف على النص السابقة ، من قسم المحفوظات يمكنك الرجوع إلى جميع النصوص التي قمت بتحويلها إلى نصوص على الهاتف ، مع خيار تحرير الملفات من التسجيل وحذف بعضها أو حذفها كل ذلك من التسجيل ، يمكنك أيضًا حفظ النص الذي قمت بتحويله في الهاتف بتنسيق ملف ويدعم التطبيق التحويل إلى تنسيق PDF أو TXT.



تحميل الماسح الضوئي النص أوكر Text Scanner OCR





مميزات الماسح الضوئي للنص [OCR]

  1. التعرف على النصوص الموجودة في المستندات ونقلها إلى الهاتف.
  2. سرعة عالية ودقة عالية في التعرف على الحروف والكلمات.
  3. يدعم التعرف على النص من 50 لغة مختلفة.
  4. التقط صورًا بالكاميرا أو قم باستيرادها من المعرض.
  5. استمع إلى النصوص عبر قارئ الصوت الخاص بالتطبيق.
  6. انسخ النصوص أو شاركها مباشرة في التطبيقات.
  7. القدرة على إجراء تغييرات على النصوص المحولة.
  8. احفظ النص كملف PDF أو ملف نصي TXT.




قم بتنزيل التطبيق للتعرف على نصوص الصور والمستندات وتحويلها إلى نص على هاتفك Text Scanner [OCR] في أحدث إصدار بالضغط على زر التنزيل في الصفحة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -