أخر الاخبار

يعد تطبيق Touch Retouch Pro أحد أفضل تطبيقات وبرامج تحرير الصور وهو أسهل برنامج لإزالة أي عنصر غير مرغوب فيه من الصور دون الإضرار بالصورة لتبدو طبيعية.







وذلك عن طريق أفضل وأبسط الأدوات التي يوفرها تطبيق Touch Retouch Pro والتي لن تتطلب خبرة في العمل بها حيث أنها أقوى وأفضل بكثير من البرامج الأخرى والبرنامج. هو المنافس الأول لبرنامج picsart hacker لنظام Android.







يحتوي تطبيق Touch Retouch على العديد من المزايا التي جعلته يتمتع بشعبية كبيرة وشعبية بين مستخدمي Android ، وقد ساعدته هذه الميزات في أن يكون أحد أهم وأفضل تطبيقات Android في متجر Google Play ، مما يساعد المستخدمين على الاستمتاع به بشكل أفضل من تطبيقات أخرى.


تحميل برنامج TouchRetouch




يمكن لمحرر Photo Retouch هذا مسح العلامات المائية وإزالة الشعار من جميع صورك بسهولة. Touchretouch وقم بإلغاء تشويش صورك بالطريقة التي لم تشاهدها من قبل! قم بإزالة الكائنات من الصورة وإزالة الخلفية من الصور وإزالة العلامة المائية من الصور بنقرة واحدة فقط. Photo Retouch هو أفضل مزيل وممحاة لخلفية الصور.




يتيح لك Photo Retouch أيضًا استخدام الممحاة لاستعادة ما تمت إزالته أو استنساخه للتو. إذا كانت هناك بعض التغييرات غير الضرورية وتريد استعادة الصورة ، فيمكن لممحاة اللمس إزالة جميع التغييرات. لم يكن تحرير الصور بهذه السرعة والسهولة والراحة من قبل.





مميزات التطبيق

  1. ازالة الكتابة او مسح النقوش من الصور.
  2. ازالة الفواصل و الرتوش و اي تقوش على الاسطح المستوية او المائلة.
  3. مسح و ازالة الحبوب من الوجه و البقع السوداء و البثور الجلدية.
  4. حذف الاشياء الجماد مثل لافتات الشوارع و الاضواء و غيرها من الاشياء المركونة كالسيارات.
  5. حذف و مسح الاسلاك او الخيطان او الشعر و الحبال او اي شيئ دقيق بسهولة.
  6. باختصار يستطيع ازالة اي شيئ يزعجك و يجعل صورك غير احترافية.
  7. يحتوي على واجهة مستخدم مع عناصر تحكم سهلة للغاية وأنيقة.
  8. استخدم تقنيات استعادة الصور الذكية.
  9. تحرير الصور دون أي تشويه في الصورة النهائية.
  10. قدرات غير محدودة في تحرير الصور مرارا وتكرارا.
  11. القدرة على التراجع.
  12. إزالة العيوب أو تكرار الأشياء باستخدام أداة ختم النسخ.
  13. القدرة على مشاركة الصور بسهولة على الشبكات الاجتماعية.
  14. إصلاح سريع: فقط امسح الكائن الذي لا تريده بإصبعك ، وسيختفي على الفور.
  15. مصحح متعدد الاستخدامات: قم بإزالة العلامات المائية والشعارات والتعليقات التوضيحية والخطوط والعيوب أو الخلفية. علاج البثور والعيوب الجلدية. امسح أي شيء تريده أن يختفي.


إنه من البرامج السهلة لكن الآلاف من المستخدمين وأنا أعتبره من أسهل وأهم التطبيقات لتعديل صورنا وجعلها في أجمل مظهر لأنها تزيل أي شيء يزعج الصور وصور الغرباء فجأة الظهور في صورنا عندما نلتقطها في الأماكن العامة والأوساخ والخلفيات ليست جيدة ولا تؤثر على الصور لكنها تظل بمظهر طبيعي ويمكننا الحصول على التطبيق من خلال موقع google play الرسمي 



في البداية جرب بعض التغييرات على الصور غير المهمة لديك حتى تكتسب الخبرة بسرعة ثم تزيل كل ما يزعجك ستبقى صورك طبيعية بكل بساطتها وعفويتها ، وإن شاء الله ترافقك السعادة وتلتقط أجمل الذكريات من خلال الصور التذكارية وتحتفظ بها على هاتفك أو تشاركها مع من تحب أهله وأصدقائهم.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -