أخر الاخبار

تحميل تطبيق الترجمة iTranslate

تطبيق الترجمة iTranslate


iTranslate الذي يسمح لك بترجمة النصوص والتسجيلات الصوتية من حوالي 100 لغة شائعة. علاوة على ذلك ، فإنه يوفر عملًا عالي الجودة بسرعة عالية وترجمة دقيقة. إنها أداة ترجمة مفيدة لأولئك الذين يدرسون اللغات الأجنبية أو الذين يسافرون غالبًا إلى بلدان أخرى للسياحة أو العمل








في الأساس ، iTranslate قادر على ترجمة اللغات المنطوقة مباشرة على الجهاز ويدعم الترجمة إلى 100 لغة مختلفة حول العالم. سيساعدك هذا على ترجمة العديد من أنواع المستندات المختلفة إلى اللغة التي تريدها من خلال بضع خطوات بسيطة للغاية. من خلال هذا التطبيق ، يمكن للمستخدمين ترجمة الكلمات والعبارات والجمل أو حتى الفقرات من اللغة المصدر إلى العديد من اللغات المستهدفة المختلفة. بشكل عام ، بالنسبة لأولئك الذين غالبًا ما يتعين عليهم التبادل أو التفاعل مع الأجانب ، فإن تطبيق iTranslate سيساعدك بالتأكيد كثيرًا.



تحميل تطبيق الترجمة iTranslate







توفر معظم تطبيقات الترجمة الأخرى في السوق للمستخدمين فقط نتيجة ترجمة للعبارة التي تمت إضافتها في الأصل. سيؤدي ذلك إلى الكثير من المتاعب لأن العبارة سيكون لها العديد من المعاني المختلفة ، لذلك سيكون من الصعب عليك العثور على النتائج التي تريدها. بالنسبة إلى iTranslate مختلف تمامًا. سوف ينظر هذا التطبيق تلقائيًا في العديد من السياقات اللغوية المختلفة. ثم تصدير إلى المستخدم إجابات متعددة للكلمة الأصلية / العبارة / الجملة. بشكل عام ، تساعد هذه الميزة الرائعة المستخدمين على تجنب متاعب ترجمة الجمل / الفقرات باستخدام مصطلحات متعددة.
 
 











مميزات تطبيق iTranslate 


  1. احصل على ترجمات مجانية للنص بأكثر من 100 لغة.
  2. استمع إلى الترجمات بأصوات الذكور أو الإناث.
  3. التبديل بين لهجات مختلفة عند الترجمة.
  4. قاموس وقاموس المرادفات لجميع اللغات
  5. الحروف ، والمشاركة ، المفضلة ، التاريخ ، وأكثر من ذلك بكثير.
  6. العدسة: استخدم الكاميرا لترجمة القوائم أو العلامات على الفور والمزيد.
  7. وضع الترجمة دون اتصال بأكثر من 40 لغة.
  8. محادثات صوت إلى صوت
  9. اقتران الفعل في الأزمنة المختلفة.
  10. الترجمة الصوتية.
  11. ترجمة الكاميرا.
  12. تصريفات الفعل في الأزمنة المختلفة.
  13. لا اعلانات.
  14. وضع غير متصل بالشبكة.
  15. ترجمة صفحات الويب.







iTranslate هي واحدة من أفضل أدوات الترجمة المتاحة اليوم. إنها أفضل من ترجمة Google في بعض الميزات. مع هذا التطبيق ، لم تعد تشعر بالقلق عند السفر أو مقابلة الشركاء الأجانب. أدناه لدينا iTranslate PRO ، يمكنك تنزيله وتثبيته بسرعة.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -