أخر الاخبار

تحميل AZ Screen Recorder لتسجيل الشاشة فيديو

AZ Screen Recorder لتسجيل الشاشة فيديو


AZ Screen Recorder هو تطبيق يمكنك من تسجيل أي شيء يحدث على شاشة جهازك الأندرويد يتوفر AZ Screen Recorder على واجهة بسيطة و أنيقة. وعندما تطلقها، ستجد هنالك أربع أيقونات في وسط الشاشة: واحدة لبدء التسجيل،و ثانية لتغير من إعدادات التطبيق، ثم أخرى لولوج مجلد الفيديوهات المسجلة، وأخيرا واحدة للخروج. و من خلال إعدادات التطبيق يمكنك أيضا إختيار جودة تشغيل الفيديو أو رؤية التفاعلات التي تجري على الشاشة خلال التسجيل.




تحميل AZ Screen Recorder لتسجيل الشاشة فيديو





بمجرد ما يبدأ التسجيل، ستظهر نقطة حمراء في الزاوية اليمنى السفلى من الشاشة و تبدأ في الوميض. انقر مرة أخرى لتوقف التسجيل، وإذا استمررت في الضغط عليها وانت تسحب، فيمكنك تحريك النقطة الحمراء في أي إتجاه على الشاشة.










AZ Screen Recorder هو وسيلة جيدة لتسجيل الفيديو على جهاز الأندرويد الخاص بك.والذي يضمن لك جودة كبيرة في تشغيل الفيديو:  لا فقدان الإطار، ولا تحديد زمني. إنه ببساطة بديل ممتاز لألعاب و تطبيقات التسجيل



 










مميزات التطبيق

  1. يدعم تسجيل الشاشة اعلى دقة حتى 4K
  2. ممكن تسجيل مقاطع الفيديو لشاشة هاتفك في اي صيغة .
  3. مدة تسجيل المقطع غير محدودة أي أنك تستطيع تسجيل المقطع دون النظر الى مدته .
  4. ميزة إيقاف وإستكمال المقطع أثناء التسجيل .
  5. يدعم تسجيل فيديو أثناء اللُّعَبِ على الهاتف .
  6. يدعم التسجيل بمجموعة مختلفة من الجودات .
  7. يمكنك وضع مؤقت زمني من خلال إعدادات التطبيق يتوقف فيه التسجيل .
  8. يدعم التطبيق التصوير كذلك تسجيل الصوت المحيط .
  9. جاء التطبيق بالتصميم العالمي ماتريال ديزاين .
  10. التطبيق لا يحتوي علي اعلانات مزعجه


 


ويعمل هذا التطبيق على تسجيل الألعاب التي يلعبها المستخدم على أجهزة الأندرويد، وبذلك يجب عليه أن يمتلك حسابًا على غوغل بلاي إضافةً إلى ضرورة التأكد قبل تحميل اللعبة بأنّها من الألعاب التي تدعم خاصية التسجيل هذه.








وللعمل به نقوم بفتح التطبيق ومن ثم النقر على اللعبة المراد تسجيلها والذهاب إلى نافذة تفاصيل اللعبة، وهناك يتم النقر على أيقونة كاميرا الفيديو للبدء بالتسجيل حيث يمكن البدء باللعبة. وعند الانتهاء من التسجيل يكفي الضغط على زر Play Games ومن ثم الضغط على مربع التوقف الأحمر، حيث سيتم حفظ الفيديو بشكلٍ تلقائي .






 

يتميز تطبيق تسجيل فيديو للشاشة هذا بأنه ذو دقةٍ عاليةٍ، ويسمح بالعديد من التعديلات على الفيديو كالقص وإضافة موسيقى خلفية وغيرها، حيث أنّه بعد تشغيل التطبيق تظهر أيقونةٌ عائمةٌ على الشاشة يمكن الضغط على زر التسجيل من خلالها، إذ أنّها تعطي المستخدم ثلاث ثوانٍ قبل البدء بالتسجيل ومع أنّها تبقى ظاهرةً على الشاشة إلّا أنّها لا تظهر في تسجيل الفيديو، كما ويكفي الضغط على زر الإيقاف الأحمر العلوي لإيقاف التسجيل.


احدث اصدار 




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -