أخر الاخبار

برنامج Adguard Premium هذا البرنامج العملاق من افضل واقوى برامج حجب الاعلانات المزعجة على مواقع الانترنت ومنع النوافذ المزعجة ، حيث يجعلك البرنامج تتصفح جميع مواقع الانترنت بكل امان بدون ظهور الاعلانات المزعجة و الفتحات الاجبارية التى تحيلك من موقع الى أخر مما يساعد فى تسريع تصفح الأنترنت وأهم ما يميز برنامج Adguard هو حذف جميع الأعلانات ومنع تكرار فتح الصفحات و التى تأخذ وقت كبير فى التحميل وبالتالى أستهلاك سرعة الانترنت وعدم الاستفادة منها ، وكذالك منع ظهور أعلانات الفيديو و عدم الدخول الى المواقع الضارة
G
تحميل برنامج Adguard Premium












حافظ على خصوصيتك

تطبيق AdGuard بريميوم للاندرويد يحافظ على خصوصيتك أثناء استخدامك واتصالك بالانترنت، التطبيق يستطيع منع سكربتات التتبع والتى تقوم بحفظ بيانات المستخدمين من سرقة وحفظ بياناتك الهامة.

مع خاصية إيقاف الإعلانات الموجودة بالتطبيق، استمتع بتجربة تصفح مميزة مع تحميل أسرع لصفحات الإنترنت واستهلاك أقل للباندويث وباقة الموبايل مع منع تحميل الاعلانات التى تعمل على استهلاك الباقة وبطء تحميل الصفحات.
 










تحكم كامل

تطبيق حجب الإعلانات AdGuard Premium يمنحك التحكم الكامل فى جميع خصائص التطبيق والإعلانات التى يتم حجبها عن طريق مجموعة من الفلاتر بالإضافة إلى إدارة لإدارة التطبيقات والتى تمكنك من التحكم فى إتصال التطبيقات والألعاب بالإنترنت سواء عبر الواى فاى أو باقة الموبايل بالإضافة إلى حجب الإعلانات أو السماح بها.









مميزات التطبيق



  1. يمكن فلترة المواقع أثناء تصفح الموقع وحجب كل اعلانات التصفح والإعلانات المزعجة التي تضهر الخاصة بالفيديو وبالإضافة إلي القدرة على منع كل الإطارات المنبثقة أثناء التصفحك.
  2. خاصية توافق مع جميع أنواع المتصفحات مثل جوجل كروم فايرفوكس وايدج و متصفح اوبرا و متصفح سفاري والعديد من المتصفحات الاخرى.
  3. زيادة سرعة تصفحك الانترنت ك عبر قيام التطبيق بحجب كل الصفحات المنبثقة التي تحتوي علي إعلانات الفيديو والفلاش والتي تعمل علي بطئ السرعة.
  4. حماية جهاز الحاسوب من الفيروسات وخطر الاختراق وذلك بمنعه للإطارات والنوافذ المنبثقة والتي تحتوي بالعادة علي الفيروسات والبرمجيات الخبيثة.
  5. يمكن الحماية والأمان اثناء التصفح واكن يجب تفعيل خاصية حجب المواقع الإباحية والمسيئة والتي تحتوي علي كل الفيروسات والتروجانات التي تهدد بدورها بياناتك المحفوظة علي الجهاز.
  6. تطبيق ادجارد يدعم خاصية البروكسي المجانية من تور أو الخدمات الأخرى المدفوعة. 
  7. واجهة جميلة و سهلة الاستخدام تُمكن المستخدم من التعامل مع التطبيق بكل أريحية وسهوله.
  8. يعمل في جميع المتصفحات ، وغيرها الكثير.





قناة المطور أبو أحمد تيليجرام
قناة المطور أبو أحمد تيليجرام


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -