أخر الاخبار

تحميل كين ماستر برو- kinemaster pro

برنامج تحرير الفيديو لعمل مونتاج هي من اكثر الاشياء التي يبحث عنها الناس سواي من خلال الهاتف او الكمبيوتر فانه يوجد مئات بل آلاف برامج التعديل على الفيديوهات وعمل مونتاج احترافيوجود برامج تصميم وتعديل فيديوهات احترافية على الكمبيوتر والهاتف مثل برنامج كين ماستر النسخة الاحترافية.

 


- حيث يعتبر برنامج KineMaster pro  من افضل تطبيقات تصميم الكولاج ودمج وقص الفيديو وانتاج فيديوهات احترافية ترقى لان تكون افلام قصيرة، حيث يستخمه حاليا 90% من اليوتيوبر العرب لانتاج فيديوهات عن شروحات التقنية والبرامج وامور مختلفة او انتاج فيديوهات دعائية او دمج الغناء مع فيديو لمسلسل او فلم آخر بحرية تامة، اذ يمنحك برنامج كين ماستر الكثير من الادوات اللازمة لهذه العمليات.
 








يعتبر برنامج KineMaster Pro من البرامج التي نالت إعجاب الملايين من المستخدمين الذين يرغبون إضافة التعديلات علي الفيديوهات لتظر بشكل جمالي مميز ، وتكون معبرة عن ذوق المستخدم الخاص به ، فمع برنامج KineMaster Pro سيكون من السهل عليك تصميم الفيديوهات وجعلها فائقة الجودة دون مواجهة أي نوع من الصعوبات ، فلا يوجد ضرورة لنقل ملفات الصور الي جهاز الكمبيوتر لإجراء التعديلات عليها لكي تحصل في النهاية علي فيديو مميز 




تحميل كين ماستر برو






 فمع برنامج KineMaster Pro ليس من الضروري تحميل المزيد من البرامج الأخري التي تساعدك علي إجراء التعديل علي الفيديوهات الخاصة بك وتظهر بشكل إحترافي ، فلدي برنامج KineMaster Pro الكثير من القدرات والإمكانيات التي تميزه وتجعله من البرامج التي أثبتت جودتها في عالم التعديل علي الفديوهات علي أجهزة الأندرويد ، فقد حقق برنامج KineMaster Pro فاعلية في إمكانية دمج الصور وصناعة الفيديوهات ، بالإضافة الي تزويد الفيديو بالصوت مع الصور .










  • يستطيع مستخدمي البرنامج التحكم الكامل في سرعة وبطئ الفديو ، مما يساعد المستخدم في إلقاء الضوء وتالتركيز علي جزئيات معينة داخل الفديو .
  • يمتلك البرنامج الكثير الإمكانيات والقدرات المختلفة التي تمكن مستخدميه من إجراء كافة التعديلات والتغيرات علي الفيديو بشكل بسيط وسلس .











مميزات البرنامج

  1. برنامج سهل ولا يحتاج اي خبرة في المونتاج لسهولة التعرف على ادواته
  2. يدعم الكثير من اللغات العالمية ومن بينها بالطبع اللغة العربية بدقة ووضوح
  3. قص ودمج وتعديل دقيق جدا لمسح اي شيئ غير مرغوب او دمج مقاطع اخرى
  4. ادوات اضافة مؤثرات مع تشكيلة كبيرة من الملصقات والخطوط المختلفة والزخارف
  5. بإستخدام برنامج كاين مستر للاندرويد سوف تتمكن من انشاء مقاطع عبر دمج صورك الشخصية
  6. التعامل عع الفيديوهات عبر الشرائح والطبقات كما في برامج الفوتشوب وكامتازيا
  7. تاثيرات التضبيب او التغشية او تأثيرات الانتقال ثلاثية الابعاد بين الشرائح
  8. يمكن إضافة العديد من النصوص المختلفة بجميع الأنماط والأحجام وجميع الملصقات والصور كما يمكنك التحكم بأماكن هذه الإضافات المتعددة كما يمكنك التحكم بها وتحريكها أثناء تشغيل الفيديو.
  9. إمكانية صنع إنترو أو مقدمة فيديو إحترافية 
  10. يحتوي التطبيق على العديد من الألوان والفلاتر المختلفة والتي يمكنك التحكم بها بكل سهولة ويمكنك عرض الألوان أو الفلاتر بأكثر من شكل مثل خاصية التشبع والتباين كما يمكنك التحكم بالإضاءة.
  11. يمكن القيام بالتقاط الصور التي ترغب في تجميعها أو تسجيل مقطع فيديو.
  12. مجموعة كبيرة من الرسوم المتحركة والشعارات والايموجي جاهزة للاستخدام
  13. مكتبة موسيقى تحوي آلاف المقاطع الصوتية.








 كين ماستر بالتحديث الجديد اصبح الأكثر تقدماً والمتاح اليوم . بصورة مباشرة وسريعة وما يتوجب عليك فعله هو النقر على زر التحميل الموجود في الصفحة، فلا تضيع فرصة تجربة هذا التطبيق العملاق بنسخته الجديدة التي يبحث عنها العديد من المستخدمين خصوصا صناع المحتوى واصحاب قنوات الالعاب ويوجد شرح مفصل عن كيفية استخدام البرنامج اسفل المقال 



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -