recent
احدث التطبيقات

أخطاء مهمة يجب تجنبها في حملات التسويق عبر الإنترنت

أخطاء مهمة يجب تجنبها في حملات التسويق عبر الإنترنت


 يعد التسويق عبر الإنترنت طريقة قيّمة لتسويق خدماتك ومنتجاتك. وجد أنه أكثر فعالية من قنوات التسويق التقليدية ، والتي تشمل -


أخطاء مهمة يجب تجنبها في حملات التسويق عبر الإنترنت

1-إعلانات إذاعية محلية
2-إعلانات تلفزيون الكابل
3-اللوحات الإعلانية
4-تلفزيون الشبكة
5-المجلات الاستهلاكية
6-الصحف المحلية
7-مجلات الأعمال إلى الأعمال والمزيد
ومع ذلك ، لجني فوائد الإعلان عبر الإنترنت ، من المهم جدًا معرفة الطرق الصحيحة لتنفيذها. في غياب المعرفة الصحيحة ، ترتكب الشركات أخطاء تثبت أنها ضارة في جهودها التسويقية. في هذه المقالة ، سنتحدث عن هذه الأخطاء بحيث يمكنك منعها وصياغة استراتيجية تسويق ناجحة.

Aiad هي شركة أسترالية للإعلان عبر الإنترنت وشركة SEO ساعدت عددًا لا يحصى من الشركات حتى الآن. تستخدم الشركة فنًا متقدمًا لتحسين تصنيفات صفحتك على SERP لنتائج البحث المجانية. يستخدمون LSI و SILO واستراتيجيات القبعة البيضاء لتحويل تصميم الويب الخاص بك إلى آلة لكسب المال.

الخطأ رقم 1: لا دعوة للعمل


تهدف استراتيجية التسويق عبر الإنترنت إلى إقناع المستخدمين بالنقر فوق إعلانك. هذه هي الخطوة الأولى نحو بيع مبيعاتك ومنتجاتك. إذا لم ينقر الأشخاص على إعلانك ، فإن ذلك يدعو إلى قلق كبير. يجب أن يكون هدفك هو جذب المشترين المحتملين إلى موقعك على الويب وجعلهم ينقرون على الإعلان. قد لا تكون مهمة سهلة للأعمال التجارية.

ومع ذلك ، تحتاج إلى بذل جهود ، حيث يبدأ بيع المنتج من النقرة. عندما ينقرون على الإعلان ، عندها فقط سيعرفون المزيد عن منتجاتك وخدماتك. لتنفيذ هدفها ، تحتاج إلى التأكد من أن إعلاناتك عبر الإنترنت لها عبارة فريدة وواضحة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء.

ضع عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء في جميع أنحاء الإعلان حتى يراها المشاهدون ويتخذون إجراءً بالنقر فوق الإعلان. قبل إطلاق إعلاناتك ، قد يكون من المفيد عرضها على أصدقائك لكسب رأي غير متحيز منهم.

الخطأ رقم 2: لا توجد خطة بعد النقر


هذا هو الخطأ الحاسم الثاني الذي قد لا يحقق لك الفوائد المرجوة من استراتيجية التسويق الخاصة بك. لا ينتهي هدفك عندما ينقر شخص ما على إعلانك. وفقًا لأندرو دومينيك من Quality Guest Post ، يجب أن تكون لديك استراتيجية إعلان مناسبة لما بعد النقر للحصول على المشترين المحتملين لشراء خدماتك / منتجاتك.

لإنشاء أقصى تأثير ، يجب أن ترسل الأشخاص الذين ينقرون على إعلاناتك إلى صفحة مقصودة متخصصة تربطهم مباشرةً بالراية والرسائل والعروض.

وذلك لأن الإعلان عبر الإنترنت يتضمن مجموعة من الخطوات التي تبدأ بالراية ، والنقرة هي الخطوة التالية. الخطوة الثالثة والأهمية نفسها هي دفع النقرات إلى التصرف عبر تجربة ما بعد النقر واضحة ومقنعة.

بمجرد تنفيذ جميع هذه الخطوات بنجاح ، ستحتاج الآن إلى قياس تأثير سلوك المستخدمين بعد النقر. لن تجنيك نقرة أي أموال ، لذلك من المهم قياس عدد هذه النقرات التي تترجم إلى عملاء محتملين ، ومبيعات ، ومكالمات ، والمزيد.

الخطأ رقم 3: لا اختبار إبداعي


إنه خطأ آخر يمكن أن يجعلك تعتقد أن الإعلان عبر الإنترنت سيء. يعد الاختبار الإبداعي وقابلية القياس هما أساس التطور المتفجر للإعلان عبر الإنترنت. يتيح لك هذا الاختبار معرفة عدد مرات النقر على إعلان بانر. إنها معلومات مهمة يمكن أن تساعد في تحسين نتائجك.

نصيحة مهمة للشركات هي أنه لا يجب أن تصبح راضية بعد عمل إعلان واحد فقط. يجب عليهم تطوير ثلاثة إلى خمسة إعلانات برسومات مختلفة ، وعبارات تحث المستخدم على اتخاذ إجراء ، والعرض ، وعوامل أخرى مهمة. ثم قم بتشغيل كل هذه الإعلانات على موقع الويب الخاص بك ، واحدًا تلو الآخر. بعد ذلك ، قم بإجراء اختبار إبداعي لمعرفة الإعلان الذي يجلب لك أفضل النتائج. سيتطلب منك هذا القانون القيام بإشراف مكثف ودقيق على النتائج. سيخبرك الكثير عن سلوك المستخدمين وما يهمهم. سيساعدك هذا النوع من المعرفة في إنشاء جميع إعلاناتك المستقبلية. من المهم أن تعرف أن التغييرات الأصغر في الإعلانات يمكن أن تحقق تأثيرًا ملموسًا على نسبة النقر إلى الظهور. إذا قمت بتطبيق الإعلان الأفضل أداءً ، فيمكنه تحقيق عوائد ومبيعات أكبر أيضًا. أفضل ممارسات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي لعام 2020 لذلك ، الآن بعد أن رأيت ما لا يجب عليك فعله عند تنفيذ تقنية التسويق الخاصة بك ، دعنا نرى ممارسات التسويق الأخرى التي يمكن أن تجعلك ناجحًا. احصل على هدف واضح إذا كنت ترغب في تحقيق النجاح في جهودك التسويقية عبر الإنترنت ، فأنت بحاجة إلى هدف واقعي قابل للقياس. من المهم جدًا أن يكون لديك هدف إعلان رقمي دقيق يساعدك في تنفيذ حملة ناجحة. يساعد الهدف المحدد جيدًا أيضًا في تتبع أداء حملاتك التسويقية. تحليل المنافس بالإضافة إلى تشكيل استراتيجية تسويق رائعة ، يجب عليك أيضًا متابعة منافسيك. للتفوق ، تحتاج إلى التعرف على استراتيجيات وضعف منافسيك وتخطيطها وفقًا لذلك. بعض العوامل التي تحتاج إليها لتقييم منافسيك هي التسويق المباشر والتسويق غير المباشر والوجود
google-playkhamsatmostaqltradent