recent
احدث التطبيقات

ديناميكية تغير اسلاك التوصيل

ديناميكية تغيير اسلاك التوصيل



تم تسخير الأسلاك المستخدمة في صناعة السيارات في تطوير هائل في الآونة الأخيرة. لضمان الأداء الأمثل للسيارات وكذلك الأداء السليم لجميع الأجهزة الإلكترونية المجهزة في المركبات ، تركز الشركات المصنعة للمعدات الأصلية على تطوير تسخير الأسلاك المتقدمة للسيارات.

يتم تطبيق تقنيات جديدة مختلفة تتعلق بالبيئة والسلامة والراحة على السيارات الحديثة. من حيث تطوير تسخير الأسلاك ، فإن المنتجات الصديقة للبيئة مثل أنظمة تسخير الأسلاك ذات الجهد العالي لمركبات  وأنظمة تسخير الأسلاك الموفرة للوزن المصممة لتحسين كفاءة الوقود ، تجذب طلبًا قويًا. يسخر الخبراء في جميع أنحاء العالم جهود البحث والتطوير للمساهمة في البيئة التي تسهل مجتمع منخفض الكربون.

التكنولوجيا الجديدة والارتقاء بالتكنولوجيا الحالية هما المحركان الرئيسيان لسوق تسخير أسلاك السيارات العالمي. يتم تركيب أسلاك جديدة ومرنة في مجموعة تسخير الأسلاك من أجل توصيل التيار بشكل أفضل. يتم تصنيع أسلاك السيارات لتحمل المزيد من الحرارة والتعامل مع التدفق الحالي لعدد كبير من المعدات المجهزة في السيارة. علاوة على ذلك ، تم تجهيز موصلات وكابلات سلكية جديدة بعزل أفضل وتقنية مقاومة للانحناء لضمان عمر أفضل لأسلاك السيارات في الظروف القاسية.

وقد أدى ذلك إلى استخدام أحدث التقنيات في تسخير الأسلاك للسيارات كمحرك رئيسي للسوق على مستوى العالم. "ينمو سوق تسخير الأسلاك العالمي للسيارات بوتيرة ثابتة بسبب الطلب المتزايد على السيارات في جميع أنحاء العالم. قال ، مدير إدارة مبيعات المنطقة إن الطلب على المزيد من المركبات الموجهة نحو الأداء والتي تعتمد إلى حد كبير على المكونات الكهربائية ، يقود سوق تسخير الأسلاك للسيارات.

من أجل تلبية طلبات العملاء هذه ، يقوم المصنعون بتطوير أنظمة تسخير الأسلاك عالية الجهد والأسلاك الكهربائية الموفرة للوزن وتكنولوجيا الاتصال. على الرغم من أن الوزن الإجمالي لحزام الأسلاك باستخدام سلك كهربائي تقليدي يبلغ حوالي 30 كجم لكل سيارة ، فإن توفير الوزن بنسبة 30٪ تقريبًا ممكن باستخدام سلك كهربائي موفر للوزن.



تجزئة السوق


يعد الطلب المتزايد على الأجهزة ذات التقنية العالية والتوجيهات الحكومية لتنفيذ ميزات السلامة في المركبات بعض العوامل الرئيسية للنمو المتسارع لسوق تسخير الأسلاك للسيارات في آسيا والمحيط الهادئ. قال فيرنر راولين ، نائب الرئيس ، اختبار كوماكس للمبيعات العالمية ، TSK أن تسخير الأسلاك للمركبات التي تعمل بالطاقة البديلة يخلق فرصة لتطوير تسخير أسلاك السيارات الأكثر تقدمًا من الناحية التكنولوجية حيث تتطلب هذه المركبات مجموعات معقدة من الأسلاك والكابلات ليتم تركيبها فيها.

على سبيل المثال ، يستخدم كبل  مجموعة من العديد من الكابلات الملتوية معًا لتشكيل كبل واحد ، وهو خفيف الوزن ويقل تكلفته. وبالتالي ، هناك طلب متزايد على كابلات إيثرنت السيارات التي تقلل من الوزن الإجمالي للسيارة وتزيد من الأداء. يعد إيثرنت السيارات مفهومًا جديدًا نسبيًا ويخضع لبحث مكثف. وبالتالي ، من المتوقع أن يوفر تركيب كابلات إيثرنت السيارات منخفضة التكلفة دون المساومة على الجودة إمكانات نمو هائلة لسوق تسخير الأسلاك للسيارات في المستقبل القريب.



زيادة الأتمتة


نظرًا لأن تجميع أسلاك التوصيل يتم بشكل كبير يدويًا في صناعة السيارات ، فإنه يتسبب في ارتفاع تكاليف العمالة بالإضافة إلى عدد كبير من العيوب. من أجل تقليل هذه العيوب ، بذل كل من الصناعة والبحث جهودًا كبيرة لزيادة الأتمتة في تجميع وحدات تسخير الأسلاك. يتم بالفعل استخدام آلات العقص وتحميل الكتل الأوتوماتيكية بالكامل بنجاح في الصناعة من أجل التجميع الآلي لسلك الأسلاك الصغير.

ومع ذلك ، هناك إمكانات هائلة لزيادة كفاءة وجودة تجميع تسخير الأسلاك. يمكن للنظام الجديد توفير كفاءة إنتاج أعلى مقارنة بكل من الأنظمة التنافسية والتجميع اليدوي. يساعد هذا المفهوم المبتكر أيضًا في توفير الموارد حيث يستخدم آلة العقص القياسية كأساس ، وهو موجود بالفعل في العديد من مصانع تسخير الأسلاك.

تم تحقيق وفورات في الوزن وترقيق لأسلاك السيارات في الماضي من خلال منع الحمل ، بشكل رئيسي لتخفيف المواد العازلة وهياكل الموصلات ، بما في ذلك الهيكل المضغوط الدائري. لكن خبراء الصناعة قالوا إن هناك حاجة إلى تقنيات أحدث لأن التكنولوجيا السابقة تقترب من حدودها.

قال  رئيس المبيعات ، تطبيقات الأسلاك "لقد طورت الشركات أنواعًا مختلفة من الأسلاك التي ستتيح المزيد من التخفيضات في الوزن والقطر وفقًا لاستخدامها عن طريق تقليل الجاذبية النوعية للموصلات وتقويتها". إحداهما عبارة عن سلك آلي مصنوع من سبائك الألومنيوم ذو قوة عالية وموصلية عالية ، في حين أن الآخر هو سلك ألومنيوم مغلف بالنحاس  مناسب لسلك سميك مثل كابل البطارية ، والأخير هو سلك عالي القوة مناسب لخطوط الإشارة التي لها نفس القوة مع المقطع العرضي للربع إلى السلك الناعم الحالي.

نظرًا لأن كل مادة موصلة لها مساحة تطبيق مناسبة ، يمكن تحقيق أقصى تأثير لتخفيضات الوزن وحجم السلك باستخدامها اعتمادًا على الأحجام.



اتجاهات السوق


برز تسخير الهيكل كأكبر جزء نمو في سوق تسخير الأسلاك ، بسبب التركيبات المعقدة في لوحة أجهزة القياس لسيارات الركاب. يزيد معدل التركيب المتزايد للإلكترونيات المتطورة في سيارات الركاب من التعقيد في الكابلات. هذا العامل يدفع الطلب على تسخير الهيكل. من المتوقع أن ينمو قطاع المركبات الخفيفة بأعلى معدل نمو سنوي مركب ومن المتوقع أن يمثل أعلى حصة في السوق من حيث المبيعات. ذكر راولين أن "زيادة إنتاج سيارات الركوب ستقود سوق تسخير الأسلاك للسيارات الخفيفة".

تشير التقديرات إلى أن منطقة آسيا والمحيط الهادئ ستنمو بأعلى معدل نمو سنوي مركب ، من حيث القيمة ، خلال الفترة من 2016 إلى 2021. إن الأسواق ذات الحجم الكبير والطلب المتزايد على الميزات الإلكترونية المتطورة والسلامة في سيارات الركاب تجعل آسيا والمحيط الهادئ أكبر سوق إقليمية تسخير الأسلاك السيارات. التشريع القادم لتقنيات السلامة في البلدان النامية مثل الهند هو أيضًا عامل رئيسي سيقود هذا السوق.



الطريق إلى الأمام


يكمن التحدي الرئيسي لتقنية تسخير الأسلاك في تصميم تقنيات فعالة من حيث التكلفة لتجميع هذه الاتصالات بسرعة ودقة. من أجل معالجة هذه المشكلة ، تعمل صناعة التسخير على تطوير تقنيات جديدة وتنفيذ مبادئ تصميم فعالة لتصميم وتطوير وتصنيع المنتجات التي تريدها صناعة السيارات.

يستخدم المهندسون اليوم خبرتهم البحثية والهندسية لتطوير حلول مبتكرة وبأسعار معقولة. من أجل الاستفادة من أقصى إمكانات السوق ، يعتمد أصحاب المصلحة في سلسلة القيمة على تسخير الأسلاك على خبرة الأنظمة لتبسيط عملية تطوير المنتج بالكامل ، من المفهوم إلى النموذج الأولي إلى التصنيع والتسليم
google-playkhamsatmostaqltradent