recent
احدث التطبيقات

هل ستستسلم للحياة

هل ستستسلم للحياة 


كلنا نريد أن نستسلم في جزء من حياتنا. الحلم الذي كنا نلاحقه لسنوات عديدة وبذلنا قصارى جهدنا ، لكننا لم نتمكن من تحقيق ذلك. لقد مررنا جميعًا بلحظة كهذه ، ماذا لو لم تنجح مرة أخرى ، ماذا لو فشلت مرة أخرى؟ علاقتي السابقة لم تنجح. ماذا لو لم تفعل علاقتي القادمة أيضًا؟


أكبر المشاكل في حياة الآخرين هي تلك "ماذا لو" التي تعيقنا. ماذا لو قابلت فتاة في العلاقة التالية وكانت علاقة إلهية. ماذا لو انتهى حلمك الواحد والخبرة التي اكتسبتها منه ستساعدك على تحقيق حلمك التالي. أصدقائي ، كل شيء يتعلق بالإيمان بنفسك ويجرؤ على الدخول إلى المكان الجديد. فقط تخيل الخطأ الذي ارتكبته في علاقتك السابقة وحاول ألا ترتكب هذا الخطأ في علاقتك التالية. لقد جعلتك إخفاقاتك قوية. لذا ، لا تتقلص للخلف ، وتوجه للأمام ، ولا تترك "ماذا لو كان" يعيقك.


مشكلة أخرى في حياتنا هي أننا لا نريد الخروج من منطقة الراحة لدينا. نعم ، جميعنا نريد العيش في منطقة مريحة ، وهو مكان جيد. لكن منطقة الراحة هذه تبعدنا عن مصيرنا. خلال أيام المدرسة ، لدينا بشكل عام خوف من المرحلة فقط يجرؤ عدد قليل من الطلاب على الخروج على المسرح والتحدث. كنت أيضا نفس الرجل. كنت خجولة من الجميع حتى أصدقائي. وفي أيام المدرسة ، لم تتح لي الشجاعة للذهاب إلى المسرح. ولكن عندما دخلت هذه الكلية ، أعلنت في قلبي أنه في هذه الكلية ، يجب أن أزيل هذا الخوف. وأنت تعرف ما تجرأت على الخروج من منطقة الراحة الخاصة بي والآن اكتشفت بعض المواهب الجديدة في داخلي. إذا كنت تعيش في منطقة مريحة ، فلن تكتشف أبدًا مواهب جديدة في نفسك.
google-playkhamsatmostaqltradent