recent
احدث التطبيقات

نصائح لزيادة زوار المتجر الالكتروني الخاص بك

نصائح لزيادة زوار المتجر الالكتروني الخاص بك


إليك شيء يجب أن يعرفه كل مالك موقع ويب. عندما يأتي الزوار إلى موقعك ، فإنهم يبحثون عن سبب للشراء منك. هل تعتقد أن هذا يوضح ما هو واضح؟ كنت سأشعر بالدهشة! أصادف مواقع لا تعد ولا تحصى كل يوم تفعل كل شيء ولكنها تمنح الزائر سببًا للشراء أو الاشتراك أو النقر أو الاتصال أو اتخاذ إجراء. إنه خطأ فادح في أي عمل ، ولكنه ضار بشكل خاص للشركات القائمة على الويب.

زيادة زوار المتجر الاكتروني الخاص بك


دعنا نتابع مثالنا لشراء مكتب كمبيوتر. تبدأ بمخازن اللوازم المكتبية الثلاثة الكبرى. يمكنك النقر فوق الارتباط "أثاث مكتبي" ، وستواجه مجموعة من الروابط إلى صفحات حول المصابيح وحوامل الطابعة ورفوف الكتب والمزيد. ثم تصل إلى المكاتب. مكاتب كمبيوتر ، مجموعات مكتبية ، مكاتب معدنية ، محطات عمل ... جيز! هناك الكثير من الروابط ، ولكن لا توجد معلومات. أخيرًا ، بعد التعمق في صفحات الروابط ، ستجد بعض النسخ الفعلية التي تصف مكتبًا تعتقد أنك قد ترغب فيه.

أنت تنظر إلى الميزات. تكتب السعر. تقوم بجمع معلومات الشحن أو التسليم. عظيم! الآن ، إلى الموقع التالي.


عند وصولك ، يبدو كل شيء كما هو تقريبًا باستثناء الشعار. نفس التنقل ونفس الروابط ونفس المخزون ونفس الأسعار. مبلغ الشحن هو نفسه ، وسياسة التسليم مطابقة للموقع الذي أتيت منه للتو. عندما تنقر من موقع إلى آخر ، يكون الأمر مثل déjà vu. كيف من المفترض أن تتخذ قرارًا للشراء عندما تكون جميع خياراتك متساوية؟ ماذا سيكون العامل المحدد بين الموقع أ والموقع ب؟

إذا كنت تشعر بالإحباط بمجرد قراءة هذا السيناريو ، فتخيل ما يشعر به زوار موقعك. عندما يأتون إلى موقعك ، فإنهم يبحثون عن سبب واضح للشراء منك بدلاً من جميع المواقع الأخرى. هل تعطيهم سببا؟ هل تعطيهم عدة أسباب؟

إذا كانت جميع العوامل متساوية - حتى لو كانت جميع العوامل متشابهة - سيجد زوارك صعوبة في اتخاذ قرار. عندما يبدأون في تخمين الموقع الذي سيكون من الأفضل الشراء منه ، تبدأ في خسارة الأعمال. ربما سيختارونك ، ربما لن يفعلوا. هناك طريقة للتأكد من اختيارك على منافسيك. عليك أن تشير بوضوح إلى مدى اختلافك أو أفضل من كل خيار آخر متاح.

نشر موقع MarketingExperiments.com مؤخرًا نتائجهم فيما يتعلق بتمييز شركتك عن الآخرين. وذكروا أن معظم الشركات - عندما سُئلت عن أكثر جوانبها تميزًا - أجابت: "خدمة العملاء الرائعة". لدي اخبار سيئة لك. هذا لن يقطعها. لماذا ا؟ لأنه في معظم الحالات ، عندما يزور العملاء المواقع لجمع المعلومات واتخاذ قرارات الشراء ، لن يتواصلوا مع قسم خدمة العملاء. سيكون من غير إصدار حتى يحدث خطأ ما.

أيضًا ، نظرًا لأن معظم الشركات تدعي خدمة عملاء ممتازة ، فإنه وعد مفرط الاستخدام بدأ يحمل وزنًا أقل وأقل. أنت بحاجة إلى شيء صلب. أنت بحاجة إلى شيء مقنع. إذا كنت أقف أمامك وأخبرتك أنني أفكر في شراء مكتبي منك أو من البائع Z ، فما الذي تقوله لإقناعي بالشراء منك؟ إليك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند محاولة اكتشاف طرق للتمييز بينك وبين الأنشطة التجارية الأخرى.

1- عرض شحن مجاني (على جميع الطلبات أو على الطلبات التي تتجاوز مبلغًا معينًا)

2- زيادة المخزون الخاص بك


3- خفض المخزون الخاص بك وحمل العناصر المتخصصة فقط

4- خفض أسعارك

5- رفع الأسعار الخاصة بك (يعمل بشكل جيد للسلع والخدمات الممتازة)

6- زيادة مجال خبرتك (للأعمال القائمة على الخدمة)

· تخصص أو تضييق مكانتك

7- الحصول على تصنيفات أو تصنيفات من جمعيات أو منظمات معروفة

8- التقدم بطلب للحصول على براءة اختراع

9- اربح الجوائز

10- تقديم برنامج ولاء العملاء

قم بإجراء استبيان عبر الإنترنت لزوارك ليسألوا عما يريدون. (SurveyMonkey.com رائع لهذا الغرض.) ألق نظرة على شكاواك وملاحظاتك الأخرى للحصول على أفكار حول كيفية تمييز نفسك. أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى العملاء الحاليين (إذا كان لديك إذن للقيام بذلك) واسألهم عن سبب اختيارهم لك. مهما فعلت ، لا تبقى في وضع تكون فيه تمامًا مثل (أو تشبه إلى حد كبير) منافسيك. الفرص كبيرة جدًا وستضيع في الحشد.
google-playkhamsatmostaqltradent