recent
احدث التطبيقات

الرموز التعبيرية في مواقع التواصل الاجتماعي

الرموز التعبيرية في مواقع التواصل الاجتماعي



أصبحت الرموز التعبيرية شكلًا من أشكال التواصل في كل مكان. ومثل أي شكل من أشكال اللغة، يمكن أن يكون لها تأثير اجتماعي. وقد وفرت إضافة رمز تعبيري للحجاب بعض الشمولية للنساء المسلمات، في حين يستخدم المهنيون الطبيون الرموز التعبيرية للبعوض لشرح أمراض مثل الملاريا وزيكا.

الرموز التعبيرية في مواقع التواصل الاجتماعي


حارس emoji او الرموز التعبيرية يدعي  Unicode


 وهي منظمة غير ربحية تقرر أي رموز تعبيرية تجعل من على هواتفنا. كل عام، يصدر الكونسورتيوم مجموعة مختارة من الرموز التعبيرية الجديدة. ولكن ليس الجميع يتفقون مع ما يوافقون عليه ويرفضونه.


يمكن أن يساعدهم متتبع الرموز التعبيرية الجديد في اتخاذ قراراتهم المستقبلية. أنشأ باحثون من كلية هسلم للأعمال وجامعة تينيسي ، نوكسفيل نظامًا لفهم الرموز التعبيرية التي يريدها الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي.

"يعد تحليل طلبات الرموزالتعبيرية الجديدة على برامج التواصل الاجتماعي طريقة مبتكرة لتعبئة الأفكار بشكل اكبر و اوسع.وقد قال مؤلف الدراسة المشارك Yunhe Feng في بيان: "إن الطبيعة التفاعلية في الوقت الحقيقي تسمح للأشخاص من اتحاد Unicode برؤية ما هو الطلب بمجرد النظر إلى النتائج التي طورناها في نظام التصنيف الخاص بنا".

كان بناء الأداة مهمة معقدة. استخدم الفريق أولاً واجهات برمجة تطبيقات Streaming APIs لجمع أكثر من 30 مليون تغريدة إنجليزية تحتوي على الكلمة الرئيسية "emoji". ثم قاموا بتصفية برامج التتبُّع عن طريق إزالة المستخدمين الذين قاموا بأكثر من 10 تغريدات emoji يوميًا. أخيرًا ، قاموا بتحليل التوقيت والمواقع وسياق الطلبات الجديدة ، وقاموا بتحليل المشاعر لمعرفة الرموز التعبيرية الأكثر رغبة.


ولدهشة الباحثين ، كان العديد من المستخدمين يطالبون برموز تعبيرية تم إصدارها بالفعل من قبل اتحاد Unicode. تم إجراء الغالبية العظمى من هذه الطلبات من قبل مستخدمي الجوّال ، والتي يشك الباحثون في أنها لا تحتوي على منتقي رموز تعبيرية مدمجة

وضع الباحثون علامة جغرافية على التغريدات لمعرفة مصدر الطلبات. من غير المستغرب أن يأتي الجزء الأكبر من البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية. لكن الناس من دول مثل الصين واليابان والبرازيل والمكسيك ، كانوا يدعون أيضًا إلى رموز تعبيرية جديدة باللغة الإنجليزية.

نشأ العديد من الطلبات عن التمثيل غير المتكافئ ، مثل الأشخاص الذين يطلبون إيموجي في سهرة تعبيري ورمز تعبيري ذكر حامل.

مثل ما أوضح الباحثون في كتاباتهم: "بالإضافة إلى ذلك ، فإن التشابه الكبير في المظهر بين امرين متميزين قد يسبب أيضًا الظلم إذا لم يكن أحدهما متاحًا". "على سبيل المثال ، يعتقد الأشخاص الذين يقومون في استخدام رمز تعبيري معين مثل القلب لتمثيل القلب أنه غير منصف للقلب.

التقنيات الناشئة والحركات الاجتماعية الأخيرة والرموز السياسية كانت طلبات إيموجي شائعة أخرى. يريد الجمهور رمزًا تعبيريًا للبيتكوين ، وهو رمز #MeToo emoji رسمي (يحتوي Twitter على رمز تعبيري مخصص لهذا ولكن Unicode لم يوافق على واحد لجميع المنصات) ، وحمار لتمثيل الحزب الديمقراطي بنفس الطريقة التي يمكن للجمهوريين استخدام الفيل رمز تعبيري.

الطلب الأكثر شيوعًا حاليًا هو sarcasm emoji.. تشمل الالتماسات الشائعة الأخرى الفلامنجو والوعد الوردي - والرموز التعبيرية المقصلة.

يمكنك التحقق من الطلب على أكثر الرموز التعبيرية المطلوبة عن طريق زيارة موقع من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent